شركة النفط العُمانية للتسويق تفتتح فرعاً جديداً لمركز العناية بالسيارات ’أوبتيمو سويفت‘ في محطتها المتكاملة بجامعة السلطان قابوس
شركة النفط العُمانية للتسويق تفتتح فرعاً جديداً لمركز العناية بالسيارات ’أوبتيمو سويفت‘ في محطتها المتكاملة بجامعة السلطان قابوس

مواصلةً تزويد عملائها بتجربة خدمة تلبي متطلباتهم، افتتحت شركة النفط العُمانية للتسويق فرعاً جديداً لمركز العناية بالسيارات ’أوبتيمو سويفت‘ في محطة خدمتها المتكاملة بجامعة السلطان قابوس وذلك في احتفالية شهدت عرضاً للسيارات الكلاسيكية قدمه فريق ’كلاسيك عُمان‘. وبأيادي أمهر الفنيين المدربين، سيقدم المركز مجموعة واسعة من الخدمات الميكانيكية والكهربائية تشمل تغيير الزيوت، وموازنة الإطارات، وفحص وضبط مستويات سائل التبريد وبطارية السيارات، وطلاء النانو سيراميك، بالإضافة إلى خدمات غسيل السيارة ’Swift Wash‘ بأحدث التقنيات، وغيرها الكثير.  

وتعليقاً على ذلك، قال محمد بن عوض الشنفري، مدير أول التسويق والتحول الرقمي بشركة النفط العُمانية للتسويق: "يُسعدنا تدشين مركز العناية بالسيارات ’أوبتيمو سويفت‘ ليكون أحدث إضافة إلى محطة خدمتنا المتكاملة في جامعة السلطان قابوس والتي تعد جزءاً من استراتيجيتنا التي تهدف إلى إثراء تجربة عملائنا بخدمات عصرية ومُبتكرة لا تقتصر على الوقود. ونسعى من خلال هذه الخطوة إلى تلبية احتياجات جميع منتسبي الجامعة من أكاديميين وموظفين وطلاب بالإضافة إلى المقيمين في منطقة الخوض وتزويدهم بخدمات سريعة وعالية الجودة دون الحاجة لحجز مواعيد مسبقة. وبأيادي أمهر الفنيين والخبراء ضمن فريق عملنا، سيحظى عملائنا بأفضل خدمة وعناية ممكنة تضمن لهم الاستمتاع برحلاتهم بكل ثقة وأريحية".

وبمجرد اكتمالها، ستكون محطة الخدمة المتكاملة لشركة النفط العُمانية للتسويق في جامعة السلطان قابوس أكبر مركز خدمة متكامل بالكامل للشركة. وتمتد هذه المحطة على مساحة 10,000 متر مربع، وتضم محطة لتعبئة الوقود، ومقاهي، ومركز للعناية بالسيارات، ومجمع تسوق به عددٍ من العلامات التجارية العالمية، ومركز للياقة البدنية للرجال والنساء، ومنطقة لألعاب الأطفال، وصيدلية، وحضانة، وماكينات صرافة فضلاً عن مركز أعمال لطلاب الجامعة. وجاء افتتاح مركز خدمة لمركز العناية بالسيارات ’أوبتيمو سويفت‘ ليكون الفرع الرابع للشركة في سلطنة عُمان، مع وجود مراكز أخرى في محطات خدمتها في روي مرتفعات القرم والأنصب. كما، وتمتلك الشركة أكثر من 20 فرعاً لمركز خدمتها LubExpress في مختلف أنحاء عُمان، وتعتزم إضافة المزيد خلال الفترة القادمة.

جديرٌ بالذكر أن هذه الخطوة تأتي في إطار التزام شركة النفط العُمانية للتسويق بتزويد عملائها بخدمات أفضل وأكثر وأن تعزز مكانتها كرائدة لشركات توزيع الوقود بدول مجلس التعاون التي تركز في المقام الأول على عملائها. كما تهدف الشركة إلى توفير سلسلة من مراكز الخدمة المتكاملة تضم محلات للتسوق والمنتجات الغذائية والكثير من الخدمات الأخرى.