شركة النفط العمانية للتسويق تحتفل بمرور 24 عاما من العمل دون إصابات مضيعة للوقت في منشآتها لتخزين وتوزيع الوقود بميناء الفحل
شركة النفط العمانية للتسويق تحتفل بمرور 24 عاما من العمل دون إصابات مضيعة للوقت في منشآتها لتخزين وتوزيع الوقود بميناء الفحل

عززت شركة النفط العُمانية للتسويق ش.م.ع.ع. (نفط عُمان) سجل نجاحاتها بإنجازٍ جديدٍ حيث احتفلت مؤخراً بمرور 24 عاماً من العمل الآمن دون إصابات مضيعة للوقت في مشروعها المشترك مع شركة المها للمنتجات النفطية لتخزين وتوزيع الوقود بميناء الفحل. ويُبرز ذلك تعهد الشركة بغرس ثقافة السلامة وتشجيع موظفيها على الالتزام المتواصل بإيجاد بيئة عمل آمنة وخالية من المخاطر.

وتعليقاً على ذلك، قال حمد البرواني، مدير المشروع المشترك بنفط عُمان: "منذ نشأتنا وطالما نعمل جاهدين من أجل توفير أعلى مستويات السلامة والأمان لموظفينا أثناء العمل وذلك من خلال تقييم المخاطر المحتملة وتطبيق أفضل الممارسات للحد دون وقوعها. إن موظفينا هم عائلتنا ودائما ما نضع سلامتهم وأرواحهم في مقدمة أولوياتنا في كل ما نقوم به. ومما لا شك فيه أن ما حققناه على مدار الأعوام الماضية من إنجازات في هذا الشأن سيُشكل حجر الأساس في مسيرتنا القادمة نحو تحقيق المزيد في المستقبل".

جديرٌ بالذكر أن شركة النفط العُمانية للتسويق تُعدَ مثالاً يحتذى به في قطاع النفط والغاز. وتستند فلسفتها للصحة والسلامة والبيئة إلى عاملين مهمين وهما الثقافة والممارسة حيث تتضمن برامج تدريبية إلزامية للموظفين والمقاولين لرفع مستوى وعيهم حول أفضل الممارسات المتبعة في مجال الصحة والسلامة، إضافة إلى عقد اجتماعات شهرية للمراجعات الداخلية ومسابقات لتشجيع موظفيها لإيجاد بيئة عمل آمنة.