نفط عمان تجدد شراكة 5 سنوات مع أسواق كيمجيز لإدارة 19 من محلات أهلين للتسوق السريع

مسقط، 27 ديسمبر 2011م

أعلنت شركة النفط العمانية للتسويق (نفط عمان) مؤخّرا عن تجديد شراكتها الوطيدة مع "أسواق كيمجيز"، الشركة الرائدة على مستوى السلطنة في تقديم تجارب التسوّق المثالية، والتي قامت على مدى الـ5 أعوام الماضية بإدارة 19 من 74 محلا من محلات أهلين للتسوّق السريع. وتُبادر نفط عُمان بفضل هذه الشراكة إلى تعزيز وصولها إلى كافة الولايات حول السلطنة، خصوصا مدينة صلالة ومنطقتي الشرقية والداخلية.

وحول هذا الشأن، أعرب حسين بن جامع الإسحاقي، مدير عام التجزئة في نفط عُمان بقوله: "بفضل التعاون الذي أسّسناه مع أسواق كيمجيز، تمكّنت نفط عُمان عبر محلّات أهلين للتسوّق السريع من توسيع نطاقها في أنحاء البلاد، والتأكيد على استراتيجيتها الرامية إلى إضفاء أقصى درجات التميّز في تجربة العميل أينما وُجد. لقد أثبتت لنا أسواق كيمجيز جدارتها الكاملة، ونالت ثقتنا في إبراز رؤيتنا الرامية إلى تعزيز هذا القطاع المتنامي بتقديم مستويات عالية من الخدمة".

من جانبه، أعرب عادل غوس، المدير التنفيذي لمجموعة المنتجات الاستهلاكية بشركة كيمجي رامداس عن قوله: "تعدّ شراكتنا مع نفط عمان فريدة للغاية نظرا لأننا تمكّنا من إعادة مفهوم تجربة التسوّق السريع في وقت منقطع النظير. إننا نسعى معا إلى تكريس جهودنا بغية تنفيذ معيار جودة الخدمات بكافة حذافيره، وذلك عبر تنويع الخيارات وتقديم مجموعة واسعة من المنتجات المحليّة والدوليّة. وبتعدّد شرائح المجتمعات التي نخدمها حول السلطنة، فإننا نأمل دوما أن نكون بمثابة الصديق على الطريق بالسعي لتلبية كافة المتطلّبات الأساسية والاحتياجات اليومية".

تجدر الإشارة إلى أن محلّات أهلين مفتوحة على مدار الساعة وطوال كافة أيام الأسبوع، فإلى جانب مجموعة المنتجات الواسعة المتوفّرة، تحتوي المحلّات على أجهزة السحب الآلي وعدد من أشهر سلاسل الوجبات الخفيفة كـ"برجر كنج" و"دنكن دونتس" و"باسكن روبنسن".