نفط عمان
شركة النفط العُمانية للتسويق تختتم النسخة الرابعة من حملتها الخيريّة السنويّة ’عطاء‘

في إطار التزامها بدعم النمو الاجتماعي بالسلطنة، اختتمت شركة النفط العُمانية للتسويق النسخة الرابعة من حملتها الخيريّة السنويّة ’عطاء‘. وتحت شعار ’بعطاؤكم عطاؤنا يكبر‘، استمرت الحملة خلال الفترة بين 15 و25 رمضان حيث ستقوم الشركة بالتبرّع بنسبة 10% من مبيعات مجموعةٍ مختارة من محلات أهلين للتسوّق السريع في محافظات مسقط، والباطنة، والشرقية، والداخلية، وظفار لصالح الجمعيات الخيريّة.

وتعليقاً على ذلك، قال جابر بن سليمان البوسعيدي مدير شؤون الشركة: "في شركة النفط العُمانية للتسويق، نركز دائماً إلى الالتزام بمسؤولياتنا ومواصلة المساهمة في نمو مجتمعاتنا المحلية. ولقد سعدنا بإطلاق حملة ’عطاء‘ للعام الرابع على التوالي والتي نهدف من خلالها إلى تحسين حياة الأفراد من ذوي الدخل المحدود. ونشكر عملائنا علىالمساهمة معنا في رد جزءٍ من الجميل لمجتمعاتنا المحليّة المعطاءة عبر تبرّعنا بنسبة من مشترياتهم من محلات أهلين للتسوّق السريع لصالح عددٍ من المؤسسات الخيريّة الهادفة".

وأضاف البوسعيدي: "لقد باتت حملة عطاء تشكل جزءًا أساسياً من أنشطتنا الرمضانية ونحن نثق أن كل تبرع ولو كان بسيط سيشكل استثماراً يرمي إلى تحقيق النمو الاقتصادي والاجتماعي. ولذا نؤمن بأننا معاً بإمكاننا صناعة الفارق في حياة الكثيرين".

جديرٌ بالذكر أن شركة النفط العُمانية للتسويق تؤكد دائماً إيمانها بقدرة أنشطة المسؤولية الاجتماعية في إيجاد فارقٍ كبيرٍ في حياة الكثيرين وهو الأمر الذي يظهر جلياً من خلال حملة عطاء ومبادراتها الخيرية المتعددة التي أطلقتها الشركة خلال الأعوام الماضية. ومنذ نشأتها في عام 2003، طالما كانت شركة النفط العُمانية للتسويق مثالاً يحتذى به حيث قامت بإطلاق عددٍ من المبادرات والحملات الخيرية التي ساعدت من خلالها الكثير من المجتمعات المحلية بالسلطنة.

آر إس إس
اشترك في جديد
أومكــو
شركة النفط العمانية للتسويق
الصندوق البريدي 92
الرمز البريدي 116
ميناء الفحل
سلطنة عمان

الهاتف : 24574100(968)
فاكس : 24574101(968)