نفط عمان
للمرة الأولى في السلطنة شركة النفط العُمانية للتسويق تطرح وقود ألتيماكس بنسبة أوكتان 98 للسيارات عالية الأداء

مسقط، 17 يناير 2018 – طرحت شركة النفط العُمانية للتسويق وقود ألتيماكس بنسبة أوكتان 98 لمالكي السيارات ذات الكفاءة والأداء العالي. وتأتي هذه الخطوة ضمن رؤية الشركة الطموحة لتكون الشريك الأمثل لعملائها من خلال توفير خدمات ومنتجات على أعلى مستوى من الجودة. ومن مزايا وقود ألتيماكس أنه خالي من الرصاص والذي بالتالي يؤدي لتعزيز أداء المحركات وحمايتها وتخفيض معدل استهلاك الوقود في الوقت ذاته.

وتعليقاً على ذلك، قال ديفيد خليفة، الرئيس التنفيذي لشركة النفط العُمانية للتسويق: "نضع متطلبات وتطلعات عملائنا في مقدمة أولوياتنا ولذا نهدف إلى مواصلة تجاوز توقعاتهم من خلال توفير أحدث الخدمات المبتكرة. وقد جاء إطلاق وقود ألتيماكس ليُشكل إضافة قيَمة إلى قائمة منتجاتنا التي نوفرها لجميع القطاعات والتي تشمل الديزل، ووقود 91، و95. وإنني على ثقة أن هذا الوقود الجديد بدرجة أوكتان 98 سيتيح لعملائنا فرصة للاستمتاع بقيادة سياراتهم لمسافات أطول بأفضل معدل لحرق الوقود النظيف والحفاظ على أداء وكفاءة محركاتهم".

هذا، وستبدأ شركة النفط العُمانية للتسويق في طرح ألتيماكس بدءاً من السابع عشر من يناير الجاري في محطاتها في شارع مزون، وبوشر، إضافة إلى محطتيها بمنطقتي حلبان وغلا على طريق مسقط السريع. وعلى مدار شهرين، سيحظى العملاء الذين يقومون بتعبئة سياراتهم بوقود 98 بقيمة 10 ريالات عُمانية بفرصة للدخول في سحبٍ كل 30 يوماً للفوز بـ 90 بطاقة وقود بقيمة 25 ريال عُماني. كما ستتضمن الجوائز عدداً من أحدث الهواتف الذكية واشتراكات في أبرز صالات اللياقة البدنية.

آر إس إس
اشترك في جديد
أومكــو
شركة النفط العمانية للتسويق
الصندوق البريدي 92
الرمز البريدي 116
ميناء الفحل
سلطنة عمان

الهاتف : 24574100(968)
فاكس : 24574101(968)