نفط عمان
شركة النفط العُمانية للتسويق تُعلن عن الفائزين في سحب وقود ألتيماكس

أعلنت شركة النفط العُمانية للتسويق عن سعداء الحظ الفائزين بسحب حملة ’ألتيماكس‘ وذلك خلال الاحتفالية التي أقيمت تحت إشراف جابر الوهيبي، مدير أول عمليات البيع بالتجزئة. وقد قامت الشركة بتصميم هذا العرض بهدف مكافأة عملائها بجوائز قيَمة وإثراء تجربتهم بأفضل أداء لمحركات سياراتهم. وقد شارك في هذا السحب أكثر من 800 عميلاً تنافسوا للفوز بـ 90 بطاقة وقود بقيمة 25 ريال عُماني للبطاقة الواحدة، وعددٍ من أحدث الهواتف الذكية، بالإضافة إلى عضويات في صالون سبالون وصالة جولد للياقة البدنية.

وتعليقاً على ذلك، قال جابر الوهيبي، مدير أول البيع بالتجزئة في شركة النفط العُمانية للتسويق: "تُعد هذه الحملة مكافأة لكل عميل يرغب في الاستمتاع بأعلى أداء لسيارته من خلال استخدام وقود يعزز من كفاءة وموثوقية محركه. وطالما نضع رضا عملائنا في مقدمة أولوياتنا ولا يقتصر التزامنا على توفير أنواع وقود عالية الجودة فحسب بل أيضاً إثراء تجربة عملائنا بمكافآت مخصصة في كل الأوقات بمناسبة حملة إطلاق وقود ألتيماكس الجديد".

هذا وأصبح بإمكان ملاك السيارات الفاخرة الآن الاستمتاع باستخدام ألتيماكس الذي يعزز من أداء محركاتهم ويحافظ عليها. ويتوفر وقود ألتيماكس الآن في أربع من محطات شركة النفط العُمانية للتسويق وهي محطة بوشر، ومحطة شارع مزون في الخوض، ومحطتي حلبان وغلا على طريق مسقط السريع.

آر إس إس
اشترك في جديد
أومكــو
شركة النفط العمانية للتسويق
الصندوق البريدي 92
الرمز البريدي 116
ميناء الفحل
سلطنة عمان

الهاتف : 24574100(968)
فاكس : 24574101(968)