نفط عمان
شركة النفط العُمانية للتسويق وصندوق الرفد يعلنان عن تمديد موعد التسجيل في مبادرة’تسويق‘

مسقط، 22يناير 2017 – نظراً للإقبال الكبير الذي حظيت به مبادرة تسويق، ونتيجة للمطالبات المتزايدة التي تلقتها شركة النفط العُمانيّة للتسويق وصندوق الرفد، تقرّر تمديد الموعد النهائي للتسجيل بالمبادرة حتى 17 فبراير القادم كمرحلةٍ أولى. هذا، وتجدّد الشركة دعوتها لكافّة المؤسسات الصغيرة والمتوسطة المجازة والحاصلة على دعم من صندوق الرفد للاستفادة من الدعم المادي المقدّم للمساهمة في تطوير الجوانب التسويقية والترويجية لتلك المؤسسات.

 

هذا، وقد أبدت اللجنة المشتركة، والتي تضم فريقاً من الخبراء من شركة النفط العُمانيّة للتسويق وصندوق الرفد، سعادتها البالغة بعد متابعة مكاتب الصندوق والاطلاع على الأعداد الكبيرة من الطلبات التي تمّ استقبالها من المؤسسات الراغبة في الاستفادة من المبادرة. كما أجابت اللجنة كذلك على استفسارات الكثيرين من الراغبين في التسجيل بالبرنامج.

وفي تعليقه على ذلك، قال المعتصم بن حمود العامري، مسؤول المسؤولية الإجتماعية وإدارة الهوية في شركة النفط العُمانيّة للتسويق: "إنّنا مسرورون بعدد المؤسسات التي أبدت رغبتها في الاستفادة من الدعم المالي الذي سنقدّمه لهم عبر مبادرتنا تسويق. ومن هنا، فقد ارتأينا تمديد الموعد النهائي لإتاحة الفرصة أمام عددٍ أكبر من تلك المؤسسات المحليّة للتسجيل وخوض المنافسة مع غيرها من المؤسسات، حيث ستفوز 8 مشاريع منها بمبلغ ثمانيّة آلاف ريال عُمانيّ لمواصلة طريقها نحو تحقيق أهدافها المنشودة".

وفي سياقٍ متّصل، شدّد العامري على ضرورة الإطلاع على الشروط والمعايير الواجب توافرها في المؤسسات الراغبة قبل القيام بعملية التسجيل.

جديرٌ بالذكر أنّ شركة النفط العُمانية للتسويق تتبنّى استراتيجيّة مستدامة لدعم قطاع المؤسسات الصغيرة والمتوسطة وتمكين روّاد الأعمال الطموحين من الشباب والشابات العُمانيين لتحقيق تطلّعاتهم وتأمين أنماط حياة كريمة ومستقرّة. هذا، وستقوم الشركة من خلال هذه المبادرة بتقديم مبلغ وقدره أربعة وستون ألف ريال عُماني (64000) تقسّم بالتساوي على ثمانية مشاريع فائزة سيتمّ اختيارها في نهاية البرنامج.  

آر إس إس
اشترك في جديد
أومكــو
شركة النفط العمانية للتسويق
الصندوق البريدي 92
الرمز البريدي 116
ميناء الفحل
سلطنة عمان

الهاتف : 24574100(968)
فاكس : 24574101(968)